شبكة ومنتديات حياتي المنتدى

قديم 09-12-2009, 01:00 PM   رقم المشاركة : [1]
الصورة الرمزية الاميره الخليجية

الاميره الخليجية is on a distinguished road

معلومات إضافية
  قوة السمعة : 10
  الحالة :الاميره الخليجية غير متواجد حالياً
Z7 بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذة مشكلة لاحد الاشخاص نقلتها لكم زي ماهو كاتبها

حقيقة كتبت هذا الموضوع بعد مدة تفكير طويلة جدا

حتى ايضا اني اكتبه الان وانا متردد كثير

لاني مااحب اتكلم في مثل هالامور , وخاصة في زوجتي

لاني احبها كثير

لكن للاسف تعبتني معاها كثير كثير كثير :frown:ولم استطع الصبر:frown:

والله فكرت اتزوج عليها وحدة ثانية عشان انبسط

انا اول شي اراعيها واحترمها وعشاني احبها ماابغى ازعلها ولا احب اغصبها لكن للاسف هي تمادت في الموضوع :frown:

من الاشياء الي تزعلني فيها .

1- اعتقد في خلال سنوات زواجنا مرة وحدة بس طلبت مني اني اجامعها , تخيلوا مرة وحدة بسسسس والباقي كلو انا الي اطلب منها , حتى اني قلت لها وفهمتها وعلمتها وقلت لها عادي يا حبيبتي لا تستحي , لكن مافيه فايدة ابدا :frown: لانو بعض المرات اكون انا جاي من ضغط العمل واروح انام من شدة التعب وهي مشهية ولكنها تستكت ولا تتكلم .

2- انا كل يوم ادخل البيت وانا جاي من العمل احضنها واقبلها وابوسها وامسك جسمها في الاماكن الحساسة من الامام والخلف , لكن هي للاسف :frown: اذا مرة مرة حاولت انها تدلعني , تحضني بس وهذا قليل وكمان ما تمسك قضيبي مثلا او صدري , الشي الوحيد الي تسويه انها تبوسني في شفايفي بس :frown: واخر مرة حضنتني من فترة طويلة جدا .

3- دايما اقولها حاولي تدليعني شوية , امسكي قضيبي على غفلة مني , تعالي احضنيني على غفلة مني . امسكي يدي وديني على غرفة النوم , لكن للاسف مافيه فايدة :frown:

4- اقولها على الاقل امسكي قضيبي لانو لمن تمسكيه احس بالارتياح انك جنبي واحس بحنانك وحبك , لكن برضو كأني اكلم جدار :frown: قهرررررررررر :d4::cry11:

5- الجماع في ظلام الغرفة له طعم ثاني , لكن بعض المرات يهزني الشوق ابغى اجامعها والنور شغال , لكن للاسف ترفض وتزعل :frown: .

6- تخيلوا يا ناس وياعالم , لي 6 سنوات متزوجها واجامعها بشكل مستمر , تخيلوا انها ترفض اشوفها بضرها ؟؟؟؟؟؟؟ :d4: انا خلاص شكلي بأبكي . يعني لو قلتوا لي تعال اوصفو لنا والله يمكن مااعرف .حاولت فيها انها تفك رجلينها كثير وتبعدها عن بعض ., انا صراحة من النوع الي يستمتع برؤية البضر (فرجها) لكنها للاسف قهرتي ولا تسمح لي ابدا , ولا تسمح لي اداعبه وادخل اصباعي . الا في ماااااااااااااااااااااااااااااا ندر جدا جدا جدا :frown: , وانا والله ماابغى ازعلها الا لاني اقدر لكن بالقوة والقوة في مثل هالامور ماهي حلوة .

7- تخيلوا يانااس لمن ندخل انا وهي غرفة النوم وتكون هي فوقي طبعا بدون ايلاج , اللهم فقط تبويس وتمسيك ووو الخ وشفشفة وحنان . تخيلوا وانا اتكلم معاها في كلام جنسي يخصنا وكلام رومنسي وحلو وووو الخ ,,, تخيلوا انها تقطع الكلام وتغير الموضوع وتقول ليه ما توديني السوق ؟ :gr4uu: ليه ما توديني المطعم :what11: ليه ما نروح نتمشى :d4: متى نروح نقضي للبيت الاغراض :gr4uu: ليه ليه ليه ليه , تخيلوا وقتها اكون انا داخل جو مع الكلام الرومنسي الحلو , تخيلوا كيف اتحطم وتتكسر خواطري ,

علمتها قلت لها يا حبيبتي لمن نكون في غرفة النوم واحنا فوق بعض ونسولف كلام جنسي ورومنسي حلو لا تفتحي مواضيع ثانية ... تقولي طيب ولكنها للاسف ما تلتزم ..

والله يا نااااااااااااااتعبت . وقسم بالله اكتب الموضوع ذحين ودمعتي بدت تنزل

انا احب اشوف تفاصيل جسمها احب استمتع بالنظر زيي زي غيري , واشوف حلال احسن من اني اشوف حرام , والبديل موجود وكثير لكن والله ماادري وش اقول .

ووالله لو عندي فلوس زايدة اروح اتزوج لي بنت ثانية تريحني وتسعدني وتفهم وش ابغى . وتبسطني ع الاخر

ارجوووووووووووكم وتكفوووووووون يا شباب ويا بنات متزوجين وغيرهم انكم تشوفووووووون لي حل لاني والله ملييييييييييت وتعبت كثييييييييير واظن الصبر خلاص بينتهي
الله يستر

شكرا لكم واسف على الاطالة في الموضوع لكن والله كلام في قلبي من زمان ودي اقوله والحمد لله لقيت منتداكم ونشرته فيه عل وعسى اجد افادة تريحني من هم قلبي

:)

fu] 6 sk,hj .,h[ < .,[jd gh .hgj jsjpd lkd ,hkh rvtj ,a hgpg?????????

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

من مواضيعي
0 مكياج خليجي 2013 , مكياج خليجي فخم 2014 , مكياج خليجي للبنات
0 اروع ميك اب للعرايس جونان 2014
0 احلى رسومات للمناكير خطيرة 2014
0 اجمل رسومات مناكير رمادي 2014
0 افخم مكياج للسهرات جونان 2014
0 مناكير مخملي 2013 , بالخطوات المناخير المخملي 2014 , الحصول ع مناكير مخملي
0 مكياج عيون 2013 , مكياج للعيون جنان 2014 , اجدد مكياج للعيون
0 مكياج مميز راقي للمناسبات 2014
0 مكياج بشكل جيد 2013 , مكياج جنان للفتيات 2014 , احلي مكياج للبنات
0 مكياج بناتي 2013 , مكياج بناتي روعه 2014 , احلي مكياج للبنات
0 مكياج لبناني تحفة للبنات 2013
0 صور مانيكير للبنات روعه 2013
0 مكياج برونزي ناعم للمراهقات 2013
0 صور طلاء اظافر ناعم للبنات 2013
0 مكياج باللون الوردي روعه للمراهقات 2013
0 ميك اب خليجي يجنن للسيدات 2013
0 طلاء اظافر موضه للبنات روعه 2013
0 صور اظافر فرينش تحفه للبنات 2013
0 اشيك رسومات للاظافر للمراقهات 2013
0 احمر شفاة روعه للحفلات 2013

قديم 09-12-2009, 04:08 PM   رقم المشاركة : [2]

هايم الريم is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الحالة :هايم الريم غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى هايم الريم
افتراضي رد: بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد: بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تبي ردي وبدون زعل و إن زعلت تستاهل
أولاً كيف تبي زوجتك تحترمك وتسمع كلامك وإنت متشبه بالنساء حتى في لقبك يا الأميرة الخليجية.
لو حست بالرجولة والخشونة راح تقولك كلام من النص التحتاني بس صدقني إنها تحس إنك من جنسها.

ثانيا تبي تعرف ليه ماتمسك ذكرك (عضوك) لأنه أكيد صغير وعشان كذا ماتخليك تشوف بظرها لأنه أكبر من ذكرك (عضوك)

ثالثا تعرف ليه ماتتكلم معاك كلام رومنسي لأنك مقصر معاها في أشياء أهم من الجنس وتراك فاهم الرومنسية غلط يالأميرة الخليجية الذكرية.

وأخيرا ،،، في رجال في الدنيا يجي يتكلم مثل هذا الكلام عن زوجته!!! متأكد إنها زوجتك
لاتقول تبي الفائدة والنصيحة. وإنت فاضح بنت الناس مو بعيب ولا راح الحياء.

أبي افهمك إن فيك صفات وطباع إنثوية ولا وش يبكيك ياعمري وإنت بتكتب الموضوع وياريته موضوع عشان كذا زوجتك ماهي عارفة كيف تعاملك ولاهي قادرة تححق طلباتك في ظل التشابه بينكم.

لاتزعل مدام عرضت الموضوع وتبي النصيحة.

وبصراحة الشره موعليك بل على المنتدى وأصحابه ومدرائه ومشرفيه إللي سمحولك تكتب الموضوع الساذج

ياللقذارة

من مواضيعي
0 لا تكذب على إمرأة ،،، أبدااااااااا
0 فوائد ونتائج الجنس بالصور ،،، حصريا
0 قم للمغني ،،، كاد المغني أن يكون سفيرا
0 مراحل حياة الرجل (( الجنسية )) هام لجميع السيدات والصبايا لمعرفة مراحل أزواجهن في الحاضر والمستقبل
0 إهداء ،،، لصبايا وشباب المنتدى (( فرص عمل )) لاتفوتكم
0 سالفة حقيقية ،،، صارت نكته واقعية
0 كيف تكون إنسان ((مؤثر وفعال)) في المجتع
0 يا حياتي ياعسل ،،، هايم الريم وصل

قديم 09-12-2009, 08:46 PM   رقم المشاركة : [3]
الصورة الرمزية فضحني الشوق

فضحني الشوق is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الحالة :فضحني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد: بعد 6 سنوات زواج , زوجتي لا زالت تستحي مني وانا قرفت وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كفيت ووفيت ياهايم الريم
الخيل من خيالها
والعيب من الخيال مو من الخيل
اخر زمن قال ايش قال هي تطلب
اجل وانت وش تسوي
مالت عليك

من مواضيعي
0 للمتزوجين وبكل صراحه / جاوبوووووني &&&

موضوع مغلق

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحياة الزوجية - الحمل والولادة